أفضل ساعة لممارسة الجري من إنتاج شركة هواوي

يهتم الكثير من ممارسي الرياضة من اقتناء الأدوات التي تساعدهم على تحسين الأداء؛ والوصول إلى مستوياتٍ متقدمة مع مرور الوقت. ومع تطور التقنية وتوظيفها في العديد من الأمور تميزت بعض الشركات في التركيز على مسائل دقيقة؛ مثل الرياضة بشكلٍ خاص؛ وبعض الشركات ركزت على نوع معين من الرياضة ووفرت مواصفات تلبي حاجة المستخدم، مثل إصدار HUAWEI WATCH GT Runner  في المقال الحالي سنقدم لكم أفضل المميزات المتوفرة في هذا الإصدار فتابعوا معنا.

image.png

تحديد الموقع ومسار للجري

الجري في مسارٍ محدد وآمن من الأمور المهمة لكل من يبحث عن ممارسة الرياضة في بيئة مثالية؛ والبعض يفضل الجري الحر في الطرقات وأمام المنازل؛ ويشعر براحة أكثر؛ وذلك بدلًا من الجري في المسارات التقليدية؛ لذلك توفر الساعة الحالية العديد من المميزات في هذا الصدد منها تحديد الموقع بدقة عالية من خلال القمر الصناعي، وتحديد المسار بدقة من خلال دعم 5 أنظمة للتوجيه من خلال القمر الصناعي. وذلك يجعل الساعة تبحث بسرعة أكبر على المواقع وتحديدها بدقة أكثر؛ مما يجعلها دليل آمن في أثناء الجري؛ وتوفر الساعة أداء عالي للغاية للمستخدمين.

برنامج الجري العلمي

من المميزات الرائعة في الإصدار الحالي وجود برنامج الجري العلمي وهو برنامج يعمل بمنزلة دليل شامل لكل المستويات فهو يعمل للمبتدئين؛ إذ يوفر لهم بيانات واقتراحات حول كثافة التدريب، وحجمه، ومدة الراحة، ولم يهمل البرنامج ذوي المستوى المتقدم في الجري؛ فهو يعرض لهم تقييم شامل للقدرة على الجري؛ وتحليل للياقة والتعب وتحليل للأداء على المدى الطويل؛ وبالنسبة للمحترفين؛ فإن البرنامج سيدرس أسلوبك في الجري بشكلٍ دقيق؛ مما يعني أن هذا البرنامج يناسب كل المستويات؛ ويقدم حلول مميزة للغاية تتيح لهم تطوير مهاراتهم بشكلٍ مستمر؛ ومعرفة نقاط التميز والثغرات الواجب العمل عليها بشكلٍ يقوم على البيانات وتحليلها.

مؤشر القدرة على الجري

توفر الساعة مؤشر شامل ودقيق لقياس القدرة على الجري؛ وهو يعمل على حساب أدق التفاصيل ويساعد المتدرب على تطوير مهاراته؛ فهو يعمل على تحديد أكثر من مارثون بمستوياتٍ مختلفة، وأوقاتٍ متفاوتة؛ مما يشبه اختبار فعلي على الجري؛ لتحديد المستوى الحالي ويمكن العمل على زيادة المستويات حسب المؤشر للوصول إلى الهدف المطلوب. ويوفر المؤشر تقارير تستند إلى بيانات دقيقة لقياس درجة التقدم؛ مما يعني مدرب يرافقك ويخبرك عن مستواك من وقتٍ إلى آخر؛ ويمكنك توظيف هذه البيانات في الحصول على خطة لتحسين المستوى وتطويره.

مدرب جري AI

من المميزات الرئعة في الساعة الحالي هي وجود مدرب ذكي معك؛ فيمكنك بالاعتماد عليه تصميم خطة التدريب التي تناسبك؛ وذلك من خلال البيانات التي توفرها مثل الجنس، والطول، والوزن، ومعدل نبضات القلب، والمسافة، وكذلك السرعة، والتكرار؛ ليعطيك برنامج يناسبك بدقةٍ عالية؛ ويمكن الحصول على خطة تقوم على أربع مستويات مختلفة؛ تكون على النحو التالي: البداية، والترقية، والتكثيف، والتخفيض؛ ومن خلال الالتزام بهذه الخطة ستحصل على نتائج مثالية؛ ويمكنك الشعور بالفرق في فترة قصيرة. ولا يتركك مدربك الذكي؛ بل يتابع معك ويحلل مدى تقدمك ويعطيك جدول لكل أسبوع بناءً على إنجازك لتحقق المستوى المطلوب؛ ليكون الجري عادة ممتعة لك بعد ذلك.

مراقبة صحية شاملة

توفر الساعة رؤى صحية شاملة على مدار اليوم؛ وتغطي كل التفاصيل التي تضمن لك الحفاظ على نشاطك وحيويتك. فالساعة توفر إشعارات دورية في حالة النبض غير المنتظم، ومراقبة نسبة الأكسجين في الدم على مدار الساعة، ومراقبة النوم؛ وكذلك توفر الساعة ميزة مراقبة مواعيد الدورة الشهرية للنساء؛ فهي بمنزلة مراقب شامل للصحة؛ وهذه الأمور توظف في مسألة ممارسة الجري وتطوير هذه المهارة من البداية وحتى الاحتراف.

image.png

ختاماً

ويمكنكم أيضًا الاستفادة من المميزات الإضافية المتوفرة في إصدارات مختلفة من شركة هواوي مثل ساعة هواوي gt4 والتي توفر العديد من المواصفات التي تلبي حاجتكم. حاولنا في المقال الحالي التركيز على أحد إصدارات شركة هواوي المميزة؛ والتي توفر العديد من المميزات الخاصة بممارسي رياضة الجري؛ والتي توظف العديد من الأدوات التقنية لخدمة هذا الغرض؛ وانتظروا منّا المزيد من المقالات والمراجعات التقنية المميزة التي توفر عليكم الكثير؛ ودمتم آمنين.